العربية Flyer

 

download

 

إضراب النساء/ نحن سنضرب

8 مارس هو اليوم العالمي للنساء. إن حركة جديدة ستنتشر عبر العالم، من بولندا حتي الارجنتين، من نيويورك حتى هونغ كونغ، من اسبانيا حتى نيجيريا واستراليا.

نحن كذلك نجدها فرصة لنضرب ونقول: لقد طفح الكيل!

دعونا نضرب معا في 8 مارس! من أجل كل النساء والأنواع الاجتماعية؛ غير متطابقي الأنواع الاجتماعية، كويريين واللامنتمين للثنائية الجنسية: من هم متعبون من التحرش، التمييز والاعتداء الجنسي ضدهم.

من هم جائعون ولكن ليس بحوزتهم المال من أجل التدفئة. من يعانون الانخفاض في المساعدات الاجتماعية أو الأجور المنخضة. من يتعرضون للتحرش من قبل رؤسائهم. من يتعرضون للعنف من قبل الدولة وعبر السياسات العنصرية، سياسات اللجوء أو العودة الإجبارية. الذين يكسبون أقل من زملائهم [مغاير الجنس] الذكور ومن ثم يعودون إلى البيت حتى يبدأوا دورا آخر من العمل كالطبخ والتنظيف والرعاية. من يبذلون جهودا تنظيمية وعاطفية مضاعفة لكنهم لن يحصلوا على زيادة في الراتب لسنوات. من يعيشون فقراء في كهولتهم. من يجب عليهم أن يرعوا أطفالهم بأنفسهم، ودون أي حماية. من يعملون بأعمال غير معترف بها كعمل أو ليس لها قيمة اجتماعية. من يُجرمون بسبب أعمالهم. من هم محرومون ويتم قمعهم عبر الوصم. من هم مهمشون بسبب نوعهم الاجتماعي أو نمط حياتهم [ طريقة حياتهم؟]. من يريدون في النهاية أن يكونوا هم من يقررون ماذا يصنعون باجسادهم. من لا يريد أن يعرف نفسه بعد الان من خلال الثنائية الجنسية. الذين يعيق المجتمع حياتهم اليومية. من يجبرون على العيش في ظروف غير قانونية. المتأثرون بالحرب والاضطهاد. الباحثون عن اللجوء. من يطالبون بانهاء تدمير البيئة والاستغلال العام للموارد الطبيعية. الذين يتعرضون للعنف من قبل شركائهم، أصدقائهم، أعضاء عائلاتهم، زملائهم أو رؤسائهم ولا يعترفون بذلك. ما يجمعنا هي القوة من أجل الحصول على أجور[استحصال] عملنا المدفوع وغير المدفوع. ولذلك، في 8 مارس، 2019، نرفض العمل في المكاتب[ في الشركةيطلق عليه المكتب؟] في الشارع[ في العائلة، يطلق عليها الأسرة؟] وكذلك في الأسرة. سندعم بعضنا البعض لذلك يمكننا جميعا أن نشارك في الاضراب العالمي. تكلموا مع زملائكم، أصدقائكم، جيرانكم وأعضاء عائلاتكم!

لنكن ناشطين معا! معا والنساء والكوير في كل العالم: نحن سنضرب! انضموا الينا!

www.frauenstreik.org | Facebook:   frauenstreik.org   |   Instagram: feministischer_streik_berlin I Twitter: @femstreik